• مرحبا بك في مجتمع رواد الأعمال، يمكن التسجيل في الموقع والاستفادة منه، ونرجو أن يكون التسجيل بأسمك الحقيقي ومن دون استخدام معرفات غير واضحة
  • تم دمج بعض الأقسام وفتح قسم جديد للتسويق والترويج

كيف أرفع التطبيق

السلام عليكم

لدي تطبيق على localhost ودي أرفعه على أمازون بس اش الطريقة.
وماهي أهم الإعدادات ع أمازون عشان يتحمل التطبيق الترفك العالي، وكمان نتجنب المصاريف العالية؟

وعليكم السلام،

بعد ماتدخل على حسابك في امازون، اضغط على Services من القائمة العلوية، وبعدها تحت Compute اختار خدمة EC2.

اختار الخادم اللي يتناسب مع تطبيقك واتبع الخطوات. في النهاية راح تحصل على معلومات الدخول على الخادم الخاص فيك وتقدر ترفع تطبيقك عليه.

بالنسبة للاعدادات لازم تقيس كيف تطبيقك يشتغل و كم يحتاج قدرة تحمل للزيارات.

بالتوفيق

هل هُناك قيود على تطبيقات الـ localhost للكمبيوتر ؟
هل هناك تطبيقات لا تقبل بأن تكون على Amazon AWS في حالات مثل إن كان من يريد الدخول لها بـ SSO من داخل شبكة الشركة التي أعمل بها ؟

السلام عليكم

وماهي أهم الإعدادات ع أمازون عشان يتحمل التطبيق الترفك العالي، وكمان نتجنب المصاريف العالية؟
فيما يخص أهم اعدادات الترافك، تحتاج أن تقرأ عن Application Load Balancer وكيفية اعداده على السيرفرات التي عليها التطبيق لتوزيع الترافك اذا كان عالي. وكذلك تحتاج أن تقرأ عن Auto Scaling Group لوضع Trigger مهمته اذا زاد الترافك أو توقف السيرفر عن العمل لأي سبب؛ يقوم بإنشاء سيرفرات جديدة واذا قل الترافك على السيرفرات يقوم بإنهاء الزائد منها لتقليل التكاليف.

ضع في الاعتبار انه يوجد أكثر من خدمة بما يخص تحسين الترافك مثل Content Distribution Network

التعديل الأخير:
وعليكم السلام ..

يعتمد على نوع التطبيق و الموارد المطلوبة.. ونوع التطبيق بايثون php asp.net

بشكل عام وكنقطة انطلاقة انصحك باستخدام خدمة أمازون لايت سايل AWS lightsail لاعداد سريع وسهل للتطبيق..

abukotsh

الإدارة
طاقم الإدارة
السلام عليكم

طيب شو الهدف من رفعه على امازون ؟

ممكن ندلك على خيارات افضل ان اردت

كرما زودنا بالخيارات الاخرى ، ،وماهي افضل المواقع السحابيه للتطبيقات الجديدة مع مميزاتها

أعلى